Apptology Kuwait, 1st Floor, office 102, Mariam complex, St. 136, Block 3, opposite Dassman, KUWAIT
M : +965 97406662 E : info@apptology.com.kw
W : www.apptology.com.kw
إنّ عالم وسائل التواصل الاجتماعي أبدًا لا ينام. وفي وقتنا الحاضر، لا تنتهي خبرة العميل عند تسليم المنتج؛ وإنّما تنتهي بعد نشر المستهلك تقييمه أو مشاركته ماركتكم التجارية ضمن هذا النظام الرقمي الصديق للبيئة. ولابد لكم من الجاهزية دومًا للردّ على مستهلكيكم في أيّ وقت ومن أيّ مكان، مع تقديم الخبرات السعيدة.
على رأس الوعي
الذهني
إدارة الشهرة
التجارية
القوة
العضوية
محافظة
ثنائية الاتجاه
بناء
العلاقة
مفاهيم
إيجابية
مشاركة
فعالة
الريادة والمبيعات
ووقع الأقدام
لا يهمنا ما تشاركونه، وإنّنا كيفية مشاركتكم إياه هي ما تهمنا. ولابد للحزمة أن تكون جذابة فعليًا، وأن تكون طريقة الحكي هي المفتاح.
# الصلصة اللذية
إنّ محل القهوة الجيد دائمًا مفعم بالنشاط إذا ما كانت رائحة القهوة جيدة. ومن هذا المنطلق، ولأجل تحسين عبق حضوركم عبر الانترنت، يعدّ التخاطب مع الجمهور مهم حقًا؛ فلا تتركونهم يشعرون بالوحدة هناك.
قبل أيّ شيء آخر، فإنّه من المهم للغاية فهم أساس الانترنت بالنسبة للماركة الخاصة بكم، وماهية ما يتناقله الأفراد بشأنها.
The right method and strategy are only two ways your social media presence can boost. Being everywhere doesn't mean you'll get somewhere. Understand where you brands need to be and give consumes what they expect.
تعدّ أحد وكالات السفر ومشغّلي الجولات السياحية الرائدة في الهند، والتي تعرض جولات سياحية ثابتة، وحزم عطلات خاصة، وجولات سياحية دولية. وتوجّب على سيرز تطوير بوابة سفريات شاملة يمكنها من خلالها بيع جولات سياحية متنوعية وحزمًا إلى الجنوبية للسفريات، بينما تعمل في الوقت ذاته على التسهيل على وكلاء الجنوبية للسفريات حجز حزم جولاتهم السياحية لعملائهم ومستهلكيهم.
Wills Lifestyle is the official sponsor of Asia’s grandest fashion event; Wills Lifestyle India Fashion Week. We being the online agency of the Brand, were asked to create a buzz which resonates to a wider periphery and creates massive interaction on Digital Space, for this mega event.
|
||||||||||||||
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Social Media Mgmt. (Facebook , Twitter, LinkedIn, YouTube, Pinterest, Instagram , Snapchat, Google Plus & SlideShare) | Facebook & Twitter | Any 3 | Any 4 | Any 4 | ||||||||||
Responding to Queries & Complaints | ![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
||||||||||
Posts / Month | 20 | 30 | 40 | 50 | ||||||||||
Seeding ( Additional Posts) | 5 | 10 | 15 | 20 | ||||||||||
Creatives (Still Images) | - | 15 | 20 | 30 | ||||||||||
Supporting Gifs | - | 2 | 5 | 10 | ||||||||||
Host Contest / Campaigns | - | 1 | 1 | 2 | ||||||||||
Contest Gifts | - | ![]() |
![]() |
![]() |
||||||||||
Average Committed Cummulative Growth of Fans | 500 | 1000 | 1500 | 2000 | ||||||||||
Social Media Monthly Report | ![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
||||||||||
Assistance | Email & Phone Support | Email & Phone Support | Dedicated Account Manager | Dedicated Account Manager | ||||||||||
Minimum Plan Commitment | 1 Months | 3 Months | 6 Months | 6 Months |